العربية

وظيفة مضادة للصدمة من هيكل غشاء التوتر

January 09,2021

اليابان بلد به العديد من البراكين والعديد من الزلازل. هناك أكثر من 200 من البراكين الكبيرة والصغيرة في البلاد ، وهناك حوالي 45 براكين نشطة. الزلازل متكررة جدًا ، بمعدل يزيد عن 1500 زلزال سنويًا ويبلغ متوسط معدل الزلازل يوميًا أكثر من أربعة.

 

في السنوات الأخيرة ، رحب قطاع البناء بالمواد الإنشائية للأغشية النسيجية بسبب وظيفتها المضادة للصدمة. جلبت بنية الغشاء أخبار جيدة لصناعة البناء والتشييد.

 

مظهر هيكل غشاء التوتر هو في الواقع منتج عالي التقنية. هذه المنتجات عالية التقنية يمكن أن توفر لنا حياة أفضل وضمان. كما يقول المثل ، لا يمكن تجنب الكوارث الطبيعية والكوارث التي من صنع الإنسان ، ولكن يمكننا استخدام التكنولوجيا الفائقة الحديثة للتعويض عن الحد من الكوارث والخسائر ، وهو ما نريد أن نرى. هيكل الغشاء هو منتج يتمتع بأفضل مقاومة للحريق ومقاومة الصدمات. يستخدم منتج البناء عالي التقنية هذا أفضل المواد المثبطة للهب والمقاومة للحرارة العالية في بيانات الغشاء ، وهو أيضًا أفضل مكان لمقاومة الصدمات. علاوة على ذلك ، فإن هيكلها الإجمالي خفيف جدًا ، حتى في حالة حدوث زلزال ، لن يتسبب ذلك في الكثير من الضرر ، وهو أحد أسباب مقاومة الصدمات بشكل أفضل.

مقاومة الصدمات لهيكل الغشاء المشدود معروفة جيدًا ، وهيكل الغشاء للجهاز سريع ، جميل ، فترة بناء قصيرة ، تقلب السطح المنحني ، وتشوهه وتوسعه يجعل الوظيفة الزلزالية أقوى بعشرة آلاف مرة من التقليدية سقيفة السيارة ، والتي هي أيضا تركيبتها الهيكلية لا ينفصلان. يتكون هيكل هيكل الغشاء من مادة غشاء فريدة وهيكل فولاذي وكابل فولاذي بالإطار السفلي ، ويمكن إكمال الجهاز الميداني.

في الواقع ، يتم الانتهاء من هيكل الغشاء من خلال أربع عمليات رئيسية: تخطيط شكل الجسم ، والتخطيط الأولي للرصيد ، وتحليل الحمل ، وتحليل القطع. فيما يتعلق بأي هيكل غشاء قماش ، لا يوجد أي حالة خالية من الإجهاد في أي وقت ، لذلك صلابته واستقراره قوي. لذلك ، اكتمال القطع مع مزيج من التشوه والضغط الهيكلي الدقيق ، مما يخلق أيضًا مكانًا به مقاومة زلزالية قوية للغاية.

باختصار ، يجب أن يكون لدينا فهم لوظيفة مقاومة الصدمات في بنية الغشاء. بناء المعلومات هيكل الغشاء هو في الواقع صحيح جدا ، والأخضر وصديقة للبيئة.

البحث الساخن:

السابق: منتجع ايكو المستدام للضيافة في المملكة العربية السعودية

التالى: هيكل النسيج الشد لمظلة رياضة المدرجات والسقف والأغطية

الأخبار في BDiR

مظلة هيكل قماشي لجسر المشاة - منظر طبيعي جميل في المدينة

مظلة هيكل قماشي لجسر المشاة - منظر طبيعي جميل في المدينة

May 19,2022

مع زيادة عدد سكان الحضر وتدفق حركة المرور ، في المناطق المكتظة بالسكان مثل المدارس والمستشفيات والساحات التجارية والأحياء السكنية ، هناك طلب كبير على المشاة لعبور الشارع ، والذي يتعارض عادة مع المعتاد
لماذا تستخدم مدرجات الاستاد هيكل الغشاء والنسيج؟

لماذا تستخدم مدرجات الاستاد هيكل الغشاء والنسيج؟

May 09,2022

بنية النسيج هي نوع جديد من المواد ، وهي فنية واقتصادية وعزل حراري وتنظيف ذاتي ومقاومة للحريق وامتصاص للصوت ونقل الضوء. يمكن أن يعكس استخدام هيكل الغشاء في المدرجات الرياضية هذه الميزة الخاصة بهيكل الغشاء بشكل أفضل.
لماذا اختار مركز التسوق Dome & Skylight بنية النسيج؟

لماذا اختار مركز التسوق Dome & Skylight بنية النسيج؟

April 27,2022

يؤدي ظهور هيكل الغشاء إلى حل العديد من عيوب المواد التقليدية. لا يمكن أن تحقق أغشية PTFE و ETFE نفاذية الضوء فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحقيق وزن خفيف وأمان أعلى. على وجه الخصوص ، يمكن أن تحقق أغشية ETFE نفاذية للضوء بنسبة 95٪ إلى 100٪ ، مثل أنها شفافة مثل ال

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا

هياكل صديقة للبيئة خيمة فاخرة النزل للشاي حديقة فندق عطلة

فاخر مستدام الضيافة البيئية خيمة هيكل فيلا