العربية

كيف يمكن أن يكون هيكل الظل الخارجي للصدمات

April 27,2020

كيف يمكن المباني هيكل التوتر التوتر تكون مقاومة للصدمات ? غالبًا ما يحتاج بناء هياكل الأغشية إلى النظر في تأثير العوامل الطبيعية.الزلازل هي أحد العوامل التي تؤثر على الكوارث الطبيعية.لذلك ، عند بناء المباني الغشائية ، يعد منع الزلازل أحد الاعتبارات الأساسية لهندسة بنية الأغشية.شاهد تقارير الكوارث الزلزالية.انهارت العديد من المباني على الأرض في لحظة ، وكان العديد من الناس عاطفيًا لهذا.في السنوات الأخيرة ، تم الترحيب ببنية الغشاء من قبل صناعة البناء بسبب وظيفتها المقاومة للصدمات.جلبت بنية الغشاء انجيل صناعة التشييد.


عرض هياكل خفيفة الوزن هي في الواقع منتجات ذات تقنية عالية.يمكن لهذه المنتجات ذات التقنية العالية أن تجلب لنا نوعية حياة أفضل وتضمن.كما يقول المثل ، لا يمكن تجنب الكوارث الطبيعية والكوارث من صنع الإنسان ، ولكن يمكننا استخدام تعويضات حديثة عالية التقنية لتقليل الكوارث والخسائر ، وهو ما نريد أن نراه.هيكل الغشاء هو منتج ذو أفضل مقاومة للحريق ومقاومة الصدمات.يستخدم منتج البناء ذو التقنية العالية أفضل المكونات المثبطة للهب والمكونات المقاومة للحرارة العالية في مواد الغشاء ، وهي أيضا أفضل مكان لمقاومته للصدمات.بالإضافة إلى ذلك ، هيكله العام خفيف للغاية ، وحتى في حالة حدوث زلزال ، لن يتسبب في أضرار كبيرة ، وهو أيضًا أحد أسباب مقاومة الزلازل الجيدة.


مقاومة الصدمة لل هيكل سقف الشد معروف جيدًا ، وبنية الغشاء لها تركيب سريع ، ونمذجة جميلة ، وفترة بناء قصيرة ، وتقلب في السطح المنحني.وقدرتها على التشوه وقابليتها للتوسع تؤدي إلى مقاومة الزلازل بقوة 10000 مرة أقوى من مرآب السيارات التقليدي.. لا ينفصل.في الواقع ، يكتمل هيكل الغشاء بأربع عمليات رئيسية مثل تخطيط شكل الجسم ، وتخطيط التوازن الأولي ، وتحليل الحمل ، وتحليل القطع.أما بالنسبة لأي هيكل غشائي ، فلا توجد حالة خالية من الإجهاد في أي وقت ، لذلك صلابة واستقرار قوي للغاية.لذلك ، يجب أن يكتمل قطعه في ظل حالة تشوه وإجهاد هيكلي دقيق ، مما يخلق أيضًا مكانًا بمقاومة قوية للغاية للزلازل.

البحث الساخن:

السابق: اذهب Glamping إلى بوتان لتتعلم فلسفة " ليس راش ، غير قلق "

التالى: كما يمكن أن يحمي الفندق الفاخر صديق البيئة

الأخبار في BDiR

تصميم سلامة بناء الهيكل المدعوم بالهواء وإدخال نظام السلامة من الحرائق

تصميم سلامة بناء الهيكل المدعوم بالهواء وإدخال نظام السلامة من الحرائق

November 29,2021

Air Supported Structure is currently appearing in more and more venues such as gymnasiums and swimming pools. It is prepared for larger projects. It is particularly beautiful, low-cost, and short in construction period, so it is loved by many wholesalers.
رباعي التوتر هيكل منتجع خيمة glamping

رباعي التوتر هيكل منتجع خيمة glamping

November 22,2021

Luxury glamping tent ranges from product conceptual design, material optimization control, size customization production, to camping tent site installation and commissioning and wiring layout, internal planning, interior design, ventilation, heat preserva
ما هي خصائص مباني هيكل التوتر الطبيعي؟

ما هي خصائص مباني هيكل التوتر الطبيعي؟

November 15,2021

What are the characteristics of landscape tension structure buildings? Nowadays, many buildings around us are built using membrane structures. The common one is car parking shade. Do you know what characteristics of landscape membrane structure buildin

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا

هياكل صديقة للبيئة خيمة فاخرة النزل للشاي حديقة فندق عطلة

فاخر مستدام الضيافة البيئية خيمة هيكل فيلا