العربية

ماذا عن التأثير المضاد للصدمات لبناء هيكل الغشاء؟

September 23,2020

ماذا عن تأثير هيكل النسيج للصدمات؟ بناء ال سقف هيكل الشد غالبًا ما يأخذ في الاعتبار تأثير العوامل الطبيعية. الزلازل هي أحد العوامل المؤثرة في الكوارث الطبيعية. لذلك ، عند بناء هياكل الظل ، فإن مقاومة الزلازل هي أحد الاعتبارات الأساسية لهندسة هيكل الغشاء. كثيرا ما نرى تقارير عن كوارث الزلازل. انهارت العديد من المباني وسويت بالأرض في لحظة ، مما جعل الكثير من الناس حزينين. في السنوات الأخيرة ، أصبحت مواد هيكل السقف المستوردة من الخارج شائعة جدًا في صناعة البناء بسبب وظائفها المضادة للاهتزاز. جلب هيكل الغشاء أخبارًا جيدة لصناعة البناء.

عرض هياكل الظل النسيج في الهواء الطلق هي في الواقع منتجات عالية التقنية. يمكن أن توفر لنا هذه المنتجات عالية التقنية نوعية حياة وضمان أفضل. كما يقول المثل ، لا يمكن تجنب الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان ، ولكن يمكننا استخدام التكنولوجيا العالية الحديثة لتعويض وتقليل الكوارث والخسائر. هذا ما نريد رؤيته. هياكل الشد منتج يتمتع بأفضل مقاومة للحريق والصدمات. يستخدم منتج البناء عالي التقنية هذا أفضل مكونات مثبطة للهب ومقاومة للحرارة العالية في مواد الأغشية. هذا هو جوهر مقاومته للصدمات. علاوة على ذلك ، فإن هيكلها العام خفيف للغاية وسهل الاستخدام ، حتى عندما يضرب الزلزال ، فإنه لن يسبب الكثير من الضرر ، وهو أحد أسباب مقاومة الصدمات بشكل أفضل.

إن مقاومة الصدمات لمبنى هيكل الهواء ETFE معروفة جيدًا ، كما أن تركيب الهيكل المدعوم ETFE سريع وجميل الشكل وقصير في فترة البناء وتنوع في السطح المنحني. تؤدي قدرتها على التشوه والتوسع إلى أداء زلزالي أقوى بـ 10000 مرة من السيارات التقليدية. كما أنه لا ينفصل عن هيكله. في الواقع ، يتم إكمال غشاء ETFE القابل للنفخ من خلال أربع عمليات رئيسية لتخطيط شكل الجسم ، وتخطيط التوازن الأولي ، وتحليل الحمل ، وتحليل القطع. بالنسبة لأي هيكل غشائي ، لا توجد حالة خالية من الإجهاد في أي وقت ، لذا فإن صلابته واستقراره قويان للغاية. لذلك ، يجب إتمام عملية القطع في ظل مزيج من التشوه الهيكلي الدقيق والضغط ، مما يؤدي أيضًا إلى إنشاء موقع يتميز بأداء زلزالي قوي للغاية.

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر هياكل الظل الحديثة في الهواء الطلق المعلومات ، يرجى الاتصال sales@bdir.com

 

البحث الساخن:

السابق: بالإضافة إلى تصاريح البناء ، ما الذي يجب القيام به أيضًا لبناء مخيم فندقي

التالى: ما هي مناسبات هندسة غشاء التوتر في الحياة اليومية؟

الأخبار في BDiR

أحضر أطفالك لتجربة حياة التخييم في الهواء الطلق وتجربة خيمة التخييم الفاخرة

أحضر أطفالك لتجربة حياة التخييم في الهواء الطلق وتجربة خيمة التخييم الفاخرة

January 17,2022

Do you want to look at the stars at night? Want to embrace our nature? Want to lie in a glamping dome and count the stars with your loved one? We abandon our electronic products, and then take our loved ones to listen to the rare insects and frogs. Outsid
خيمة القبة الجيوديسية لديها مجموعة واسعة من الإمكانيات العملية ، وهيكلها جميل للغاية

خيمة القبة الجيوديسية لديها مجموعة واسعة من الإمكانيات العملية ، وهيكلها جميل للغاية

January 10,2022

In recent years, customized dome tents are highly sought after, highly integrated with nature, making it a brand new travel experience. At present, urban life is boring, and the noise pollution from automobile exhaust is serious. More and more people year

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا

هياكل صديقة للبيئة خيمة فاخرة النزل للشاي حديقة فندق عطلة

فاخر مستدام الضيافة البيئية خيمة هيكل فيلا