العربية

ما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند اختيار هيكل التوتر والمظلة؟

December 20,2021

ما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند اختيار هيكل التوتر والمظلة؟

1. هيكل التوتر ستائر الشمس مناسبة لتظليل أبواب ونوافذ المباني منخفضة الارتفاع ومتعددة الطوابق. إنه غير مناسب للظلال على السطح الخارجي للمباني الشاهقة.

2. بالنسبة للأنظمة ذات وظائف التحكم الأوتوماتيكي ، عادة ما يتم تثبيت أجهزة التحكم في الرياح والتحكم في المطر ، ويمكن اختيار التحكم في الضوء وفقًا لظروف معينة.

3. وضع القيادة اليدوي مع التظليل الخارجي عادة ما يكون غير مناسب للمربعات والأماكن المفتوحة الأخرى مع عدد قليل من الناس.

4. ترتبط مادة وسمك ومواصفات وحجم وشكل مادة حاجب الشمس وشكل جهاز التثبيت ومواصفاته وقوة المحرك (عند تكهربه) وضغط الرياح في مكان الاستخدام وما إلى ذلك بعضهم البعض. من الضروري طلب البيانات الفنية ذات الصلة من الشركات المصنعة المحترفة بناءً على ظروف المشروع المحددة ، وإجراء التحديدات بعد دراسة شاملة.

5. يجب دراسة وتحديد طريقة الاتصال بين نظام التظليل والجسم الرئيسي للمبنى ، وإجراءات الحماية من الصواعق وغيرها من القضايا المتعلقة بالسلامة بشكل مشترك من قبل المصمم الهندسي والمصنع المحترف وفقًا لظروف المشروع المحددة.

6. عند اختيار أ نظام ظلة مع صندوق الغالق ، يجب مراعاة تأثير المواضع المختلفة لصندوق الغالق على توفير الطاقة للجدار.


كيف تحافظ على المظلة وتنظفها؟
1. إن هيكل ظلة لا يمكن تخزينه إلا بعد تنظيفه وتجفيفه. عندما تضطر إلى وضع الخيمة المبللة بعيدًا ، تذكر أن تفتحها بالكامل وتتركها تجف.

2. عند تنظيف المظلة ، يجب فتحها وتنظيفها بالكامل عندما تكون جافة. عند التنظيف والصيانة ، يرجى اتباع الخطوات الصحيحة ، ولا تتكئ على حاجب الشمس ، ولا تضغط على حاجب الشمس بقوة. قبل استخدام وحدة التحكم التلقائية لإجراء أي عملية على المظلة ، تأكد من قطع الطاقة وإيقاف تشغيل الجهاز التلقائي.

3. تعتمد الحاجة إلى تنظيف المظلة إلى حد كبير على البيئة (كثافة حركة المرور ، تلوث الهواء ، التلوث الصناعي ، إلخ).

اقرأ أكثر

تصميم سلامة بناء الهيكل المدعوم بالهواء وإدخال نظام السلامة من الحرائق

November 29,2021

تصميم سلامة بناء الهيكل المدعوم بالهواء وإدخال نظام السلامة من الحرائق

هيكل مدعوم بالهواء يظهر حاليًا في المزيد والمزيد من الأماكن مثل الصالات الرياضية وحمامات السباحة. انها مستعدة لمشاريع أكبر. إنها جميلة بشكل خاص ومنخفضة التكلفة وقصيرة في فترة البناء ، لذا فهي محبوبة من قبل العديد من تجار الجملة. التالي نقدم تصميم السلامة للهيكل المدعوم بالهواء

تصميم الأمان: أساس تصميم الغشاء القابل للنفخ هيكل التوتر النظام هو: "كود بناء هياكل دعم الهواء" الصادر عن الجمعية الأمريكية لمهندسي الأخشاب ، وبالتحديد ASCE17-96. تبلغ سرعة الرياح التصميمية العادية 28 م / ث (رياح قوية: سرعة الرياح 28 م / ث ، وهو ما يعادل الرياح فوق المستوى 10). إذا تم إضافة نظام الكابلات الشبكية ، يمكن أن تصل سرعة الرياح إلى أعلى من المستوى 12. تم تصميم أحمال الرياح والثلج وفقًا لضغط الرياح المحلي وضغط الثلج الذي يحدث مرة واحدة كل 30 عامًا. هيكل أساس فيلم الهواء عبارة عن أساس خرساني مقوى ، ويتكون هيكل الصيانة والجزء العلوي من مواد غشاء داخلي وخارجي ومواد عازلة للحرارة. يرتبط جسم الغشاء المحيطي مباشرة بالحزمة الأرضية.

تم اعتماد طريقة تزويد الهواء المستمر لتضخيم المنطقة التي يغطيها جسم الغشاء ، ويستخدم فرق الضغط بين الداخل والخارج لتوسيع هيكل الغشاء لتشكيل هيكل دعم هوائي ثابت. لا يوجد إطار أو دعم شعاع بالداخل. تم تجهيز مبنى هيكل الغشاء القابل للنفخ بنظام تحكم أوتوماتيكي متقدم. تتكون وحدة إمداد الرياح الرئيسية من 1-2 مراوح ومولد ومولد يمكن تشغيله تلقائيًا عند انقطاع التيار لضمان إمداد هواء عادي وإضاءة آمنة.

نظام السلامة من الحرائق في المباني الهوائية:
غشاء PVDF تنتمي المواد إلى مادة مثبطة للهب B1. إذا تم تلبيد المواد المثبطة للهب من الفئة B ، يكون هناك ضغط إيجابي في الفيلم ، وسيشكل الجزء الملبد منور عادم الدخان.
صمم باب طوارئ الحريق وقم بعمل محاكاة حاسوبية من منظور إخلاء الأفراد ومكافحة الحرائق. من أجل تسهيل إجلاء الموظفين ، تمت إضافة مخرج أمان يؤدي مباشرة إلى الخارج إلى كل من الجدران الخارجية الأربعة لمبنى الفيلم الهوائي.
تصميم التغطية الكاملة لمدفع الضباب الأوتوماتيكي لمكافحة الحرائق
④ جهاز عادم الدخان مصمم على الجزء العلوي من طبقة الهواء. إذا كانت مخارج الهواء للوحدة الميكانيكية للفيلم مرتبة حسب الحاجة ، فيمكن منع غاز المداخن من السقوط.
Design الغبار والغاز ونظام إنذار. عندما يتجاوز تركيز الغبار والدخان والغاز والغازات السامة والضارة الأخرى داخل فيلم الغاز المعيار ، سيتم إصدار إشارة إنذار في المرة الأولى ، وسيتم تفريغها مع جهاز التفريغ.

اقرأ أكثر

ما هي خصائص مباني هيكل التوتر الطبيعي؟

November 15,2021

ما هي خصائص مباني هيكل التوتر الطبيعي؟

ما هي خصائص المناظر الطبيعية هيكل التوتر البنايات؟

في الوقت الحاضر ، تم بناء العديد من المباني من حولنا باستخدام هياكل الغشاء. الشائع هو مظلات مواقف السيارات. هل تعرف ما هي خصائص المباني ذات الغشاء الطبيعي في الحياة؟ هنا مقدمة مفصلة:

فيما يلي مقدمة لخصائص مباني هيكل التوتر الطبيعي:
تغطية مساحة كبيرة من الفضاء
تبلغ مادة الغشاء المستخدمة في هيكل الغشاء حوالي كيلوغرام واحد لكل مربع. نظرًا لوزنها الخفيف واستخدام الكابلات الفولاذية والقوة العالية ، فإن الهيكل مناسب لتمديد مساحة كبيرة لتشكيل نظام هيكلي مفتوح وخالي من الأعمدة.

مقاومة الحريق ومقاومة الزلازل
ال مادة الغشاء يستخدم في المبنى الإنشائي لديه مثبطات اللهب الممتازة ومقاومة درجات الحرارة العالية ، لذلك يمكنه تلبية متطلبات الحماية من الحرائق بشكل جيد. نظرًا للوزن الخفيف للهيكل والهيكل المرن وقدرة التشوه الكبيرة ، فإن الأداء الزلزالي جيد. فترة البناء القصيرة: قص الفيلم. تتم معالجة الهيكل الفولاذي والكابلات الفولاذية من النوع المركب والهيكل العظمي في المصنع ، وتحتاج فقط إلى التجميع في الموقع. البناء بسيط وفترة البناء أقصر من المباني التقليدية.

احتياطات لبناء مظلات مواقف السيارات:
1. إن مظلات مواقف السيارات مطلوب من الشركة تقديم شهادة تأهيل المنشأة. التأكد من سلامة الخيمة أثناء عملية الإنشاء.
2. قم بتوقيع عقد ساري المفعول قانونيًا مع شركة Tension Structure Parking Shed Company ، وانتبه إلى الدرجة الجديدة والقديمة من القماش المشمع في العقد ، وتحتاج أيضًا إلى توضيح وقت إنشاء الخيمة ومتى يتم إزالتها.
3. توفر شركة سقيفة وقوف السيارات الخاصة بهيكل شد الطلب التأمين لمشروع تأجير الخيام.
4. كلما كبرت مساحة تأجير سقيفة وقوف السيارات ذات الهيكل الغشائي ، كلما كان السعر أرخص إذا كان ذلك مناسبًا.

اقرأ أكثر

أداء وخصائص غشاء ETFE

October 27,2021

أداء وخصائص غشاء ETFE

فوائد ETFE
  
  فيلم ETFE ممتاز لنفاذية الضوء يمكن أن تكون شفافة للغاية وتسمح للأشعة فوق البنفسجية بالمرور. الأشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة عن تعزيز التمثيل الضوئي ، وبالتالي تعزيز نمو النبات.
  
يمكن لنظام الأغشية الرقيقة للتحكم في الطاقة الشمسية / التظليل ETFE أن يضيف مجموعة متنوعة من أنماط الزجاج المزجج على طبقة واحدة أو أكثر لتغيير أدائه الشمسي. تتم طباعة الرقاقة بأنماط قياسية أو مخصصة مختلفة. يمكن تقديم اللون بعدة طرق ، سواء تم تطبيقه أثناء عملية بثق الفيلم ، أو توفير درجات متناسقة من ظلال مختلفة من الأحمر إلى الأرجواني ، أو إضافة إضاءة بخيارات ألوان غير محدودة.
  
المرونة - على الرغم من أن أفلام ETFE مرنة للغاية ، إلا أنها لا تزال تتمتع بمقاومة هيكلية. تبلغ مقاومة الشد عند الحد المرن / البلاستيكي 21-23 نيوتن / مم 2 ، لكن قوة الشد عند نقطة الانكسار هي 52 / نيوتن مم 2. بالنسبة لحسابات بنية الغشاء ، عادةً ما يتم اعتماد حد 15 نيوتن / مم بشكل متحفظ.
  
التعرض الدائم طويل الأمد للتلوث البيئي ، والأشعة فوق البنفسجية ، والمواد الكيميائية المهيجة أو التغيرات الشديدة في درجات الحرارة ، لن يتحلل ETFE.
  
  فيلم Acoustics-ETFE لديها ما يقرب من 70٪ نقل صوتي

الاستدامة / توفير الطاقة - من بثق الفيلم إلى النقل إلى الموقع ، مقارنة بمواد الطلاء الأخرى المماثلة ، فإنه يستهلك القليل جدًا من الطاقة ، وبالتالي يقلل من البصمة الكربونية الإجمالية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل خصائص المنتج على تعزيز فيزياء البناء من خلال العزل الحراري وضوء النهار ، مما يساهم في انخفاض استهلاك الطاقة العالمي للمباني.
  
الفعالية من حيث التكلفة - نظرًا لخصائص الوزن الخفيف لـ ETFE ، يمكن تصميم نظام دعم البنية التحتية والأساس الخرساني بشكل أكثر فعالية. يوفر نظام ETFE أيضًا إضاءة طبيعية كافية ، وبالتالي تقليل تكاليف الطاقة عن طريق تقليل الحاجة إلى الإضاءة الداخلية.
  
يمكن إعادة تدوير النفايات من عملية التصنيع وحتى مكونات ETFE القديمة القابلة لإعادة التدوير بسهولة إلى منتجات ETFE الجديدة ، مثل أجزاء الأنابيب أو الأسلاك أو المسبوكات.
  
أداء تبديد الحرارة
  
بالمقارنة مع نظام الزجاج ، يمكن للنظام متعدد الطبقات تحسين الأداء الحراري. بالنسبة للأنظمة الهوائية ثنائية الطبقة أو ثلاثية الطبقات ، يتم لحام الفيلم متعدد الطبقات باللوحة ويتم نفخه بهواء منخفض الضغط لتثبيت الفيلم وتوفير الأداء الحراري للنظام. في تطبيق أحادي الطبقة ، يمكنك تحقيق قيمة R تبلغ 1 تقريبًا ، وفي نظام من مستويين ، تكون قيمة R تقريبًا 2.0. ومع ذلك ، تبلغ قيمة R لنظام ETFE ثلاثي الطبقات حوالي 2.9 درجة فهرنهايت / وحدة حرارية بريطانية أو تبلغ قيمة U حوالي 0.35 وحدة حرارية بريطانية / (2 قدم 2 درجة فهرنهايت).
  
نظام تمدد الهواء / استهلاك الطاقة
  
عادة ما يتم توفير نظام عازلة ETFE الهوائي بواسطة وحدة شحن واحدة أو أكثر. تتكون كل وحدة من منفذين زائدين عن الحاجة لتشكيل نظام احتياطي لضمان الاستقرار الهيكلي. سيتم تجفيف الهواء الداخل للجهاز لتجنب التكثيف في الحصيرة. ستراقب سلسلة من مستشعرات الضغط الضغط الداخلي لوسادة ETFE باستمرار لإبقائها بين 5 PSF و 6 PSF. إذا كان هناك حمل قوي للرياح أو الثلج ، إذا لزم الأمر وتصميمه ، يمكن للمستشعر ضبط الضغط تلقائيًا وباستمرار لتعويض الأحمال الخارجية التي تصل إلى 30 PSF.
  
تكامل الخلايا الكهروضوئية والصمامات الثنائية الباعثة للضوء
  
يمكن دمج الخلايا الكهروضوئية المرنة (PV) و / أو إضاءة LED مع طبقة واحدة أو نظام عازلة لتلبية الأداء و / أو المتطلبات الجمالية.

الصيانة / التنظيف
  
نظرًا لخصائص الأسطح غير اللاصقة لـ ETFE ، فإن رواسب الأوساخ والغبار والحطام لن تلتصق وسيتم غسلها بالمطر ، مما ينتج عنه تأثير "التنظيف الذاتي". ومع ذلك ، يجب إجراء عمليات فحص سنوية لجميع المعدات الميكانيكية ومكوناتها. يشمل الفحص جميع عمليات الفحص اللازمة لوحدة التهوية واستبدال الفلتر. سيتم أيضًا فحص فيلم ETFE وملحقاته بحثًا عن تلف محتمل لمنع أي مشاكل أخرى.

اقرأ أكثر

بناء هيكل غشاء مدينة الملاهي

August 18,2021

بناء هيكل غشاء مدينة الملاهي

لماذا يوجد هذا العدد الكبير مباني هيكل الغشاء في المتنزهات

تطبيق هيكل الغشاء في مدينة الملاهي


النقاط الرئيسية لبناء مدينة الملاهي:
1. إنسانية للغاية ، ومراعاة احتياجات السياح بشكل كامل
2. الجمع بين البيئة الايكولوجية وفن الحدائق
3. ضبط التدابير مع الظروف المحلية وإيلاء أهمية لحماية البيئة والبيئية
4. التركيز على الخصائص وتقوية الخصائص
5. التنوع والتنوع

مزايا بناء الهيكل الغشائي في مشاريع الملاهي:

1: سرعة البناء سريعة والتكلفة منخفضة. على سبيل المثال ، الشيء نفسه هو إنشاء جناح راحة. قد يستغرق استخدام الهيكل التقليدي شهرًا ، في حين أن سقيفة هيكل الغشاء تحتاج فقط من أسبوع إلى أسبوعين.

2: تنوع الهيكل ، يمكن تحويل هيكل الغشاء إلى أشكال مختلفة ، ويجب أن يكون لهندسة المناظر الطبيعية في مدينة الملاهي شخصية لجذب السياح.

3: من السهل تفكيك ونقل واستبدال الأداء. يتمثل الاختلاف الكبير بين مبنى مدينة الملاهي ومباني المشروع الأخرى في أن مدينة الملاهي بحاجة إلى إعادة تشكيلها أو تعديلها بانتظام أو بشكل غير منتظم بحيث يمكن للزوار اللعب بشكل متكرر. يمكن أن يفي هيكل الغشاء بهذه النقطة. على سبيل المثال ، إنه أيضًا جناح راحة. غيّر اللون أو الشكل. ما عليك سوى إضافة أو تقليل قضبان الهيكل الفولاذية المحلية وتغيير الغشاء. لا يمكن تحقيق الهيكل التقليدي..

4: السلامة ، حتى في أكثر المواقف غير المواتية ، ستسقط مادة الغشاء ، ولن تؤذي الناس. لن يحترق حتى لو اشتعلت فيه النيران.

اقرأ أكثر

ما هي مزايا airdome مقارنة بالمباني التقليدية

August 04,2021

ما هي مزايا airdome مقارنة بالمباني التقليدية

ما هي مزايا قبة الهواء مقارنة بالمباني التقليدية

مبنى Airdome، والمعروف أيضًا باسم "بناء فيلم قابل للنفخ"، يشير إلى مبنى مملوء بالهواء في منتج فيلم مصنوع من مواد بوليمر لتشكيل منزل. ويمكن تقسيم مباني الأغشية القابلة للنفخ إلى مباني غشائية حاملة للهواء ومباني غشائية قابلة للنفخ.

عملية البناء خالية من التلوث وأكثر صداقة للبيئة: لا يوجد ضوضاء ولا تلوث بيئي ولا مخلفات بناء أثناء إنتاج وبناء مادة الغشاء. تتسبب المباني المصنوعة من الصلب والخرسانة كجسم رئيسي في الكثير من نفايات البناء طوال الوقت ، ويمكن للمباني الغشائية المملوءة بالهواء أن تحقق مساحة بناء ضخمة مع الحد الأدنى من استهلاك الموارد.

2. فترة البناء أقصر من المباني الأخرى: يتم الانتهاء من تصميم وإنتاج مواد الأغشية في مبنى فيلم الهواء في المصنع ، ويتم تنفيذ أعمال التركيب فقط في الموقع. صعوبة البناء منخفضة ، وتقصير فترة البناء بأكثر من 1/2. إنه شكل بناء اقتصادي للغاية يستخدم غالبًا في إدارة البناء.

3. المزيد من المباني الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة: مادة غشاء PVDF المطلية على السطح تتميز بانعكاسية عالية للحرارة ومعدل تبديد الحرارة. إنها مادة موفرة للطاقة وصديقة للبيئة موصى بها من قبل صناعة بناء الأغشية في الداخل والخارج. يجمع نظام العزل المجوف المستخدم بين مبنى الغشاء مع تركيبة مثالية ، واستهلاك الطاقة هو فقط 1/10 إلى 1/4 من استهلاك المبنى التقليدي ، وإجمالي توفير الطاقة أكثر من 80.

4. انخفاض تكلفة البناء: بالنسبة للمباني التقليدية ، كلما زاد الامتداد ، زاد حجم العارضة الفولاذية ، وارتفعت التكلفة. تختلف المباني الغشائية القابلة للنفخ. ضمن النطاق الذي يسمح به التصميم ، لم يتغير النطاق والتكلفة ، وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية بشكل عام هي فقط 1/3 إلى 1/5 من الهياكل الفولاذية والخرسانية التقليدية.

5. مساحة بناء خفيفة الوزن مع امتداد أكبر: نظرًا لأن مادة الغشاء نفسها خفيفة جدًا ، فإن الوزن الذاتي للغشاء ثنائي الطبقة الداخلي والخارجي أقل من ثلاثة كيلوغرامات ، ويمكن أن يحقق فرق الضغط العالي بين الغشاء القابل للنفخ الداخلي والخارجي مساحة كبيرة جدًا تصل إلى 300 متر ، وهو أمر مستحيل بالنسبة للمباني التقليدية. من.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد أن تعرف عن هيكل فيلم الهواء ، فنحن نرحب بك لاستشارة منتجات BDIR القابلة للنفخ.

اقرأ أكثر

طريقة بناء اللحام لمظلة هيكل الغشاء

July 28,2021

طريقة بناء اللحام لمظلة هيكل الغشاء

طريقة بناء اللحام مظلة هيكل الغشاء

عند الإعجاب بمظلة هيكل الغشاء ، غالبًا ما يتعجب الناس من زخمهم المهيب ، وعندما يرون رسومات تخطيطية هيكل غشاء موقف السياراتسوف ينجذبون بعمق إلى براعتهم وأناقتهم. ومع ذلك ، في البناء الفعلي ، سواء كان هيكلًا غشائيًا واسع النطاق لعشرات الآلاف من الأمتار المربعة أو بضعة أمتار مربعة من رسومات هيكل الغشاء ، فإنها لا تتكون من قطعة واحدة فقط من مادة غشاء الشد، ولكنها تتكون من العديد من القطع الغشائية.

يعتمد نجاح بناء مظلة هيكل الغشاء على جمال الشكل العام وثبات الجودة الشاملة ، فضلاً عن معالجة التفاصيل. تلعب جودة لحام هيكل الغشاء أيضًا دورًا حاسمًا.

تشمل طرق اللحام الشائعة لمواد أغشية الهيكل الغشائي اللحام بالغاز الساخن ولحام وحدة التسخين واللحام عالي التردد ، ويتم إنشاء وصلات اللحام بالطرق التالية:
1. لحام أحادي الجانب لأغشية من نفس المادة والسماكة ، أو لحام على الوجهين بأغشية تغطية رديئة.
2. فيلم التغطية على الوجهين متدرج إلى جهات اتصال أكثر سمكًا ، والتي يمكن أن تقلل من انقطاع نقل الحمولة.
3. يتم استخدام الحجاب الحاجز من نفس المادة والسمك ، ولكن الحجاب الحاجز المغطى مقسم إلى طبقتين نصفيتين ولحام على الوجهين ، بحيث يمكن نقل الحمولة بسلاسة.
4. بعد قطع الحجاب الحاجز لهيكل الغشاء إلى شكل السن وتوصيله ، يمكن زيادة طول وصلة نقل الحمولة.
5. يمكن أن يتم تشكيل وصلات مادة الفيلم ذات الطبقة المزدوجة ذات القوة العالية عن طريق مواد غشاء تغطية متداخلة على الوجهين لتشكيل وصلات أكثر سمكًا.

ما ورد أعلاه حول هيكل لحام مظلة هيكل الغشاء. لمزيد من المعلومات حول مظلة هيكل الغشاء ، يمكنك متابعة موقعنا الرسمي. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك ترك رسالة للمحرر وإخبار المحرر بذلك. قم بتجميع وتنظيم المحتوى ، وسألتقي بك في الأخبار القادمة!

اقرأ أكثر

4 أنواع من تطبيقات هيكل غشاء الشارع التجاري وخصائصه

July 26,2021

4 أنواع من تطبيقات هيكل غشاء الشارع التجاري وخصائصه

الشكل الأول: قبة هيكل غشاء الشد من الشارع التجاري

مقدمة: إذا ذهبت إلى مركز تسوق كبير ، فقد تلاحظ استخدام مواد بناء شفافة أو شفافة أعلى الممر أو القاعة. لا يلبي هذا التصميم متطلبات مراكز التسوق للإضاءة الطبيعية فحسب ، بل يجعل المركز التجاري بأكمله يبدو أكثر إشراقًا ، ويمكنه توفير وقت تشغيل مرافق الإضاءة بشكل كبير أثناء النهار وتقليل استهلاك الطاقة. في الماضي ، عندما لم يتم تطبيق هيكل الغشاء على نطاق واسع ، تم تحقيق هذا التأثير باستخدام مواد مثل ألواح أشعة الشمس أو الزجاج المقسى. هذه المواد لها عيوب واضحة. على سبيل المثال ، سيتم تسريع سرعة الشيخوخة للوحة الشمسية بشكل كبير بواسطة أشعة الشمس المباشرة. الوزن الثقيل للزجاج المقسى يتطلب متطلبات عالية للهيكل الداعم ، والأمان نقطة صعبة ، لكن ظهور هيكل الغشاء يحل مشكلة المواد التقليدية عيوب مختلفة ، غشاء PTFE و ETFE لا يمكن أن تحقق المواد نفاذية الضوء فحسب ، بل تتمتع أيضًا بوزن خفيف وأمان أعلى. على وجه الخصوص ، أصبحت خصائص ETFE عالية التنظيف الذاتي ونفاذية الضوء العالية هي الخيار الأول للقباب في الكتل التجارية الكبيرة.

الشارع التجاري هيكل الغشاء قبة المظلة الميزات: نفاذية جيدة للضوء ، مادة خفيفة ، مناسبة للمسافات الكبيرة ، يمكن أن تحل محل مواد القبة التقليدية تمامًا ، ولها عمر خدمة أطول ، وتنظيف ذاتي أفضل ، وأمان أعلى.

الشكل الثاني: مظلات لهيكل شوارع تجارية

مقدمة: المظلات هي عمومًا التكوين القياسي لشوارع تسوق المشاة في الهواء الطلق. يأتون في العديد من الأشكال والمواد. غالبًا ما نرى مظلات قابلة للطي وقابلة للدفع. موادهم مصنوعة بشكل عام من الأقمشة التقليدية. أو تكوين البوليستر ، ومقاومة الشيخوخة ، وأداء التنظيف الذاتي الضعيف ، ومناسب للإيواء المؤقت ، وعادة ما تستخدم للطاولة الخارجية وتظليل الكراسي في المقاهي ومحلات الشوارع الأخرى ، بالنسبة لبعض مرافق مظلة المقاعد العامة الثابتة الدائمة ، فإن الخيار الأول هو مظلات هيكل الغشاء الشكل الهيكلي هو جعل الأجزاء المدمجة في الأساس أولاً ، ثم إقامة الهيكل الفولاذي ، ثم تمديد وتغطية مادة الفيلم على الهيكل الفولاذي. أشكالها وألوانها المختلفة اختيارية ، وهي ليست عملية فحسب ، بل لها أيضًا قيمة منظر طبيعي قوية.

الميزات: مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للشيخوخة ، عمر خدمة طويل ، مظهر غني وجميل ، تنظيف ذاتي جيد.

الشكل الثالث: رسم تخطيطي لهيكل غشاء الشارع التجاري

مقدمة: يختلف منظر هيكل الغشاء عن هندسة المناظر الطبيعية التقليدية ، ويعتمد على مزيج من مادة الغشاء المرنة عالية القوة ونظام التوتر الصلب لتشكيل بنية مكانية ذات شكل أفقي قوي. مع الإضاءة في الليل ، سيقدم تأثير حلم لا مثيل له. إنه يمنح الناس شعورًا بالانتعاش ، لذا بالمقارنة مع الهياكل المعمارية للمناظر الطبيعية العادية ، يمكن أن يوفر للناس تجربة بصرية جيدة وتجربة حسية.

الميزات: أسلوب فريد ، فن قوي ، ونكهة حديثة قوية.

الشكل الرابع: ممر هيكل غشاء شارع تجاري

مقدمة: في كثير من الأماكن توجد متطلبات للتظليل والمطر في أماكن مثل الممرات. لا غنى عن توفير مظلة للمظلة للجمهور لتوفير المأوى من الرياح والمطر. لا يمكن لمواد البناء التقليدية مثل الألواح الشمسية والألياف الزجاجية تلبية طلب الناس المتزايد على الأشكال. كلما زادت المتطلبات ، يتمتع ممر هيكل الغشاء بمزايا هائلة ، ويمكن أن يضمن هيكل الغشاء مزيجًا مثاليًا من الجماليات الكلية والتطبيق العملي للممر. لذلك ، المزيد والمزيد من المشاريع من هذا النوع تبدأ في اعتماد هيكل الغشاء.

الميزات: قدرة قوية على النمذجة ، نفاذية جيدة للضوء ، تنظيف ذاتي جيد ، عمر طويل.

اقرأ أكثر

مبنى الهيكل الغشائي يزهر في كل مكان

July 14,2021

مبنى الهيكل الغشائي  يزهر في كل مكان

بناء هيكل الغشاء "تزهر في كل مكان" يعكس حتمية التنمية

كما يقول المثل ، فإن أي شيء جديد جميل ، بمجرد أن يتوافق مع اتجاه التنمية الاجتماعية والاعتراف بالمجتمع الحالي ، سيكون له حيوية قوية وآفاق تنموية كبيرة. يبدو أن هذا المبدأ هو نفسه بالنسبة للنمو السريع مباني هيكل الغشاء. بعد فترة قصيرة من التطوير ، فإن هيكل غشاء الشد يشغل الآن منصبًا تنمويًا مهمًا في صناعة البناء والتشييد. لقد شكلت حالة من "الازدهار في كل مكان" في جميع أنحاء البلاد وحتى العالم ، وهي رائدة في مجال البناء.

على سبيل المثال ، في العصر الذي لم يتم فيه استخدام مظلات السيارات ذات الهياكل الغشائية على نطاق واسع ، يمكن رؤية السيارات التقليدية في كل مكان ، لكنها قبيحة المظهر. توجد في كل مكان حظائر لوقوف السيارات التي تعمل بالبطارية ومظلات السيارات المصنوعة من صفائح الحديد الملحومة. على الرغم من تأثيرها في الحماية من الرياح والأمطار ، من أجل التطور السريع للتوسع الحضري في بلدي ، فإن هذه السيارات تشكل تناقضًا حادًا مع صورة المدينة المزدهرة ، وهيكل الغشاء. لقد شكّل امتدادها الفريد والشعور بالمساحة أشكال الناس بالإضافة إلى كونها جميلة ، كما تركت للناس مساحة أكبر للخيال.

سواء اعترفنا بذلك أم لا ، فإن الأشياء الجديدة لا تقهر بالفعل ، تمامًا كما لا يمكن استبدال ظهور الهياكل الغشائية بمنتجات التباين. مثلما هزمت أجهزة التلفاز الملونة أجهزة التلفاز الأبيض والأسود ، فقد هزمت أجهزة التلفاز الذكية ذات الشاشات المسطحة اليوم أيضًا أجهزة التلفاز الملونة. مبدأ وحدة التقدم وانحراف التطور. كما أنه ينفي فقط المحتوى المهم للقانون. يمثل ظهور وتطور بنية الغشاء اتجاه تطور بنية الغشاء في الصناعة ويتوافق مع القانون الموضوعي لتطوير أشياء.

ثانيًا ، نقول إن الأشياء الجديدة لها مزايا لا تضاهى على الأشياء القديمة. يعتمد تطوير الهيكل الغشائي على مميزاته الفريدة التي لا تتوفر في المباني التقليدية. تتميز مباني الهيكل الغشائي بمزايا الامتداد الكبير ، والفنية ، والاقتصاد ، والسلامة ، والتنظيف الذاتي ، وفترة البناء القصيرة ، والتطبيق الواسع. هذا يتماشى مع اتجاه التنمية الاجتماعية وهو السبب الذي يجعل الناس يتعرفون على مباني الهياكل الغشائية. إنه تطور اقتصادي القانون الحتمي هو تجسيد للوحدة في العمارة التقليدية.

إن "الازدهار في كل مكان" لمباني الهياكل الغشائية هو التطور الحتمي. بالتطلع إلى اتجاه التطوير المستقبلي ، سيكون للمباني ذات الهياكل الغشائية مساحة أكبر للتطوير. الآن مجرد البداية. نحن نتطلع إلى ذروة تطوير مباني الهياكل الغشائية.

 

 

اقرأ أكثر

محطة الحافلات ذات الهيكل الغشائي ETFE بتصميم سهل الاستخدام للغاية

July 07,2021

محطة الحافلات ذات الهيكل الغشائي ETFE بتصميم سهل الاستخدام للغاية

هيكل غشاء ETFE محطة الحافلات للغاية تصميم سهل الاستخدام

ال محطة حافلات ETFE تقع في هولندا وتسمى محطة حافلات تيلبورغ. يهدف المصمم إلى تحسين راحة الركاب ، وإنشاء منصة مرور موجزة وواضحة وممتعة.

الشكل العام للمحطة بسيط للغاية ، يتكون الجزء السفلي من سلسلة من الأعمدة الرفيعة للغاية ، والجزء العلوي عبارة عن مظلة بيضاء من غشاء ETFE ، يبلغ طول المحطة بأكملها أكثر من 160 مترًا.

لا تغطي المظلة العريضة المنصة بأكملها فحسب ، بل تغطي أيضًا جزءًا من السيارة عندما تكون متوقفة. حتى لو هطلت الأمطار بغزارة ، يمكن للركاب الصعود والنزول من الحافلة دون الوقوع في المطر.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيت مصابيح الإضاءة فوق مظلة هيكل الغشاء ETFE. في النهار ، تحمي المظلة الركاب من جزء من الشمس ، وعندما تكون معتمة ، يمكن أن تتحول إلى سقيفة إضاءة كبيرة وواسعة. عندما يصل الركاب المتعبون إلى المحطة ، يمكنهم الشعور بالدفء الكافي. توجد أيضًا 250 مترًا مربعًا من الألواح الشمسية في الجزء العلوي من المظلة. توفر هذه الألواح الشمسية الطاقة لجميع الوظائف في محطة الحافلات ، بما في ذلك الإضاءة وعلامات المعلومات وكهرباء المقصف ونقاط الخدمة.

يتم تثبيت جهاز استشعار للحركة على حافة عمود المظلة كل 14 مترًا لاستشعار وصول الحافلات والركاب. في الظروف المظلمة ، يمكنها أيضًا توفير إضاءة مناسبة في الوقت المناسب. هذا التصميم يحافظ دائمًا على استهلاك الطاقة للمحطة عند الحد الأدنى

هل لاحظت هذا؟ تصميم محطة الحافلات مليء بالشمولية والإنسانية. في نفس الوقت ، لوحظت بعض المجموعات الخاصة. على سبيل المثال ، يمكن للكراسي المتحركة الوصول إلى الشرفة المرتفعة عبر المنحدر ، وهناك علامات برايل على الدرابزين بين الشرفة والمنصة.

اقرأ أكثر

الأخبار في BDiR

أحضر أطفالك لتجربة حياة التخييم في الهواء الطلق وتجربة خيمة التخييم الفاخرة

أحضر أطفالك لتجربة حياة التخييم في الهواء الطلق وتجربة خيمة التخييم الفاخرة

January 17,2022

Do you want to look at the stars at night? Want to embrace our nature? Want to lie in a glamping dome and count the stars with your loved one? We abandon our electronic products, and then take our loved ones to listen to the rare insects and frogs. Outsid
خيمة القبة الجيوديسية لديها مجموعة واسعة من الإمكانيات العملية ، وهيكلها جميل للغاية

خيمة القبة الجيوديسية لديها مجموعة واسعة من الإمكانيات العملية ، وهيكلها جميل للغاية

January 10,2022

In recent years, customized dome tents are highly sought after, highly integrated with nature, making it a brand new travel experience. At present, urban life is boring, and the noise pollution from automobile exhaust is serious. More and more people year

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا

هياكل صديقة للبيئة خيمة فاخرة النزل للشاي حديقة فندق عطلة

فاخر مستدام الضيافة البيئية خيمة هيكل فيلا